سهم بنك الجزيرة .. بعد ان شكل نموذج فني الدبل بتوم (القاعين الصاعدين ) واخترق قمة القاع الصاعد الاول عند 17.74 انطلق في موجة صاعده
السهم الان عند مناطق هدف وجني ارباح مابين 19.20 الى 19.40 من المهم مراقبة السهم في المنطقة هذه واتخاذ قرار التخفيف
بسبب وجود بعض مناطق التضخم في مناطق التشبع الشرائي
من المهم ايضاً مراقبة السهم في مناطق مهمه ومعينة وهي كالتالي :
1- عدم كسر الترند الصاعد بالخط الاحمر باغلاقين تحته
2- عدم كسر القمه الصاعدة السابقة للسهم عند 18.20
3- عدم كسر قمة الموجة المخترقة عند 17.74ريال
اي اغلاقات تحت هذه المناطق الثلاث يفضل جني الارباح او ايقاف الخسائر ومراقبة ارتداد السهم
والله اعلم
ملاحظة / لاضافة اي تعليق او استفسار يكتب على صفحة التحليل او الخاص
وفالكم التوفيق ان شاء الله
السهم الان عند مناطق هدف وجني ارباح مابين 19.20 الى 19.40 من المهم مراقبة السهم في المنطقة هذه واتخاذ قرار التخفيف
بسبب وجود بعض مناطق التضخم في مناطق التشبع الشرائي
من المهم ايضاً مراقبة السهم في مناطق مهمه ومعينة وهي كالتالي :
1- عدم كسر الترند الصاعد بالخط الاحمر باغلاقين تحته
2- عدم كسر القمه الصاعدة السابقة للسهم عند 18.20
3- عدم كسر قمة الموجة المخترقة عند 17.74ريال
اي اغلاقات تحت هذه المناطق الثلاث يفضل جني الارباح او ايقاف الخسائر ومراقبة ارتداد السهم
والله اعلم
ملاحظة / لاضافة اي تعليق او استفسار يكتب على صفحة التحليل او الخاص
وفالكم التوفيق ان شاء الله
تم فتح الصفقة
السهم راح يعاود اختبار دعم الترند الصاعد واختبار اختراق القمه السابقة عند 18.20 والعودة من جديد والله اعلم
إخلاء المسؤولية
لا يُقصد بالمعلومات والمنشورات أن تكون، أو تشكل، أي نصيحة مالية أو استثمارية أو تجارية أو أنواع أخرى من النصائح أو التوصيات المقدمة أو المعتمدة من TradingView. اقرأ المزيد في شروط الاستخدام.
إخلاء المسؤولية
لا يُقصد بالمعلومات والمنشورات أن تكون، أو تشكل، أي نصيحة مالية أو استثمارية أو تجارية أو أنواع أخرى من النصائح أو التوصيات المقدمة أو المعتمدة من TradingView. اقرأ المزيد في شروط الاستخدام.
